منتديات زين ® l للأنمي والدراما ألاسيوية

منتديات زين ® l للأنمي والدراما ألاسيوية -ألنسخةة ألتقليديةة -نبري ذمتنأإ منن ذنوبكمم


قصة قصيره : لنبدأ من جديد معاً " happy birthday renad "

شاطر
avatar
miss zeina
Yoona Omma

عدد المساهمات : 466
تاريخ التسجيل : 02/01/2014
العمر : 17

قصة قصيره : لنبدأ من جديد معاً " happy birthday renad "

مُساهمة من طرف miss zeina في السبت سبتمبر 27, 2014 8:04 pm

happy bithday renad


قصة قصيره : لنبدأ من جديد معاً  
الشخصيات : كيم هانا - ديهيون - العصابه ومدري من بعد 


كيم هانا pov : 
انيوهسيوه انا الايدول كيم هانا , يعتقد الفانز انه كل ما يهمني هو عملي .. ما يعتقدوه صحيح , لكن العمل الذي يهمني ليس عملي كايدول .. بالعملي كعضوه في عصابه !! 
هانا عضوه العصابه , مختلفه جداً عن هانا الايدول .. الاختلافات كثيره لكن اهم اختلاف هو هانا اصبحت ايدول بأرادتها   لكنها لم تصبح عضوه عصابه بأرادتها , كوني عضوه في العصابه بسبب ولدي الذي هرب باموال احد العصابات .. بعد هروبه بدأت تلك العصابه في ملاحقتي , لا اعلم ان كنت غبيه او لا ولكن انظممت الى عصابه اخرى كي احمي نفسي من اولئك السفله و لكي احمي سمعتي كايدول ..
العصابه !! , مالذي يمكنني القول عنهم , اكبر مزعجين رأيتهم في حياتي .. 
انهم يقومون بالاتصال , حتى في اوقات عملي .. بسببهم اعود الى السكن في وقت متأخر , و هذا الشيء يجعل اعضاء فرقتي يشكون بي .. حقيقاً اكثر ما يزعجني هو انني لا استطيع النوم , جدولي المزدحم و العصابه يمنعوني من النوم , ايششش هذا مزعج حقا ً !! 
هل كنت اتحدث عن اتصالات العصابه ؟؟ , انهم بالفعل يتصلون بي !! , وقفت من مكاني وذهبت الى مكان خالي من الاشخاص , اليوم سأقوم بتسجيل ديتو مع احد اعضاء فرق شركتي .. انه حقاً ليس وقت اتصالهم مالذي يريدوه ؟؟!! 
تنهدت و اجبت على الهاتف بصوت خفيف منزعج : ماذا ؟؟ , انني مشغوله الان .. تحدث بسرعه 
اجابني الطرف الثاني من المكاله  " عضو العصابه " : لدي خبرين سيئين بالنسبه لكِ !
ابتلعت لعابي , و اجبته بخوف : ماهم ؟؟
" عضو العصابه " : الخبر الاول , الرئيس كلفك بقتل جان هوا 
مهلاً مهلاً ماذا !!!!!!!!!!!!!!! , جان هوا مساعد الرئيس .. هذا جنون لا يمكنني قتله انه ليس شخص ضعييف  , رفعت صوتي قليلاً من الصدمه : هل تمزح معي !!! , جان هوا مساعد الرئيس !! .. انه ثاني اهم شخص في العصابه التي انا وانت تحت سلطتها !! 
" عضو العصابه " : انها اوامر الرئيس لا يمكنك تجاهلها .. 
صمت قليلاً اتذمر داخلي , ثم قمت بسأله و انا استعد الى الكارثه الاخرى بالتأكيد ستكون اسوء من الاولى : و الخبر السيء الثاني هو ؟؟
" عضو العصابه" : العصابه الاخرى قاموا بقتحام منزل عائلتك القديم !!
منزل عائلتي القديم ؟؟ , المنزل الذي عشت فيه طفولتي .. المنزل الذي اخبئ به اشيائي الثمينه , و المنزل الذي سأقبل بكل شيء الا بيعه .. تحدثت وانا احاول مسك اعصابي : مالذي اخذوه من هناك !!!!  
" عضو العصابه " : اعتقد يجب عليك ان تذهبي الى هناك بنفسك !! " ثم اغلق الهاتف " 
ركضت مسرعه اخبرت مدير  اعمالي انه شيء طارئ قد حدث و انه يجب علي الذهاب , التقطت اشيائي و خرجت مسرعه لمنزل عائلتي القديم , و لكني لم ادرك انه كان هناك شخص استمع الى مكالمتي .. وكشف امري !!!!!
عندما وصلت الى المنزل كان باب المنزل بكسور , هذا اول ما قاموا بتخريبه عند اقتحامهم للمنزل تباً !! , دفعت الباب المكسور و دخلت .. اول ما نظرت له هو احدى الزوايا , كي اتأكد من ان الصندوق الكبير ما زال موجود .. لكنه لم يكن كذلك الصندوق اختفى , كل شيء مهم مخبأ في ذلك الصندوق .. اوراق خاصه بالعصابه و اشياء يمكن ان تدمر سمعتي كايدول ..
تجولت في المنزل و دقتت في كل شيء , لا يوجد شيء مختفي غير الصندوق .. جلست جلسه القرفصاء و غلبت علي الدموع وقتها ....
مضت ساعه وانا على ذلك الحال .. بعدها وقفت ومسحت دموعي و خرجت من المنزل , و توجهت الى مقر العصابه حيث يوجد الرئيس , احتاج اخد توجيهات منه قبل قتل جان هوا 
عندما وصلت , بعد ان اذن لي حراسه بالدخول .. دخلت الى الغرفه التي يتواجد بها , كانت زجاجات الخمر تملأ المكان .. سحقاً لذلك السكير !! 
اشار لي الرئيس بأن اجلس في الكرسي الذي امامه .. اطعته وجلست , نظر لي بنظراته الخبيثه : اذا اعتقد انك تعلمين ماذا اريد منك ان تفعلي ؟؟
كنت احاول اخفاء نظراتي الحاقده , اراهن انه يعلم بما حدث في منزل عائلتي لكنه لا يبالي , حقير لا يهمه الا نفسه : اجل , لقد اخبروني .. لكن سيدي لا اعتقد بأنه هذه المهمه تناسبتي 
قال وهو يسكب الخمر في كأسه : سمعت ماحدث في بيتك , مالذي اخذوه ؟؟ 
ادرت وجهي و اجبته بصوت خفيف : الصندوق الذي اخبىء به  اوراق مهمه , و اشياء قد تأثر على شهرتي 
ابتسم بخبث : فهمت , اذا انتي تريدين ذلك الصندوق مهما كلف الامر ..  انا سأعيد لك ذلك الصندوق 
تغيرت نظراتي الى صدمه ممزوجه بفرح و ابتسمت : حقاً !! , لكن كيف ؟؟ 
الرئيس بنبرته الخبيثه : قومي بقتل جان هوا , و سأعيد الصندوق 
تلاشت ابتسامتي تدرجياً , من المستحيل ان اقوم بقتل جان هو .. لكنها فرصتي الوحيده لأعيد الصندوق , الموافقه على هذه المخاطره خياري الوحيد , اجبت بتردد : موافقه 
الرئيس : اوه رائع , بدأتي تثيري اعجابي .. لكن " تغيرت نبرة صوته الى نبرة مرعبه حقاً  " لا تعودي الى هنا الى عندما تقتليه , موتك انت او موته هو 
ابتعلت لعابي بخوف : فهمت .......
قام بأعطائي بعض المعلومات و بعض التنبيهات كي اتمكن من قتله , الليله سيتواجد في ملهى ليلي .. ستكون فرصه مناسبه لقتله ..
بعد ان خرجت , ذهبت الى ذلك الملهى الليلي و اختبئت في مكان قريب اراقب .. رأيته وهو يوقف سياره و يدخل , انتظرت ساعه اخرى كي يمتلأ الملهى .. سيكون قتله اسهل اذا كان المكان مزدحم 
عندما اعتقدت انه الوقت المناسب لبدأ تلك المخاطره , خرجت من المكان الذي كنت اختبىء فيه .. خبأت سكيني جيدأ و تنكرت كي لا يتعرف علي احد ثم دخلت , وجدته يرقص في وسط الملهى .. انها فرصه مثاليه جداً لقتله اطعنه من ظهره وعندما يسقط اقوم بطعنه في قلبه ثم اهرب 
دخلت بين  الحشد الحال و اقتربت منه , اخرجت سكيني انها فرصتي الوحيده الان .. رفعت يدي استعاداً لطعنه , لكنه التفت فجأه !!! , لم اعرف ماذا افعل لقد رأني .. حاولت طعنه بسرعه , لكنه قام بامساك يدي وبدأ بحاولة عكس اتجاه السكين علي , و انا كنت احاول بكل طاقتي مقاومته وعكس اتجاه السكين عليه , بدأنا بالشجار .. و بدأ الناس بالصراخ و الهرب , و انا التي لم تستطع مقاومة جان هوا .. انه رجل قومي و انا مجرد فتاه , لذلك قوتي لا تستطيع حمايتي منه 
انتهى الحال بتمنكنه مني , غرز السكين في كتفي ثم هرب .. امسكت كتفي بالم ايششش تباً لذلك الحقير , التقطق السكين من الارض .. و ركضت هاربه قبل مجيء الشرطه و قبل ان يتعرف علي احد 
لكني جعلته يهرب , اي انه الان يعلم انه العصابه تحاول اغتياله .. ولا استطيع العوده هناك الا بعد قتله , و الصندوق يجب ان يعود لي .. عدت الى العماره التي نسكن بها , و كل عاده الاجاشي الحارس دائماً نائم , صعدت بسرعه كي لا يراي احد وانا مصابه في يدي 
وصلت اخيراً الى الشقه , و كالعاده جميع اعضاء فرقتي نائمات .. قمت بغسل السكين عن الدم و خبأتها , ثم اخذت علبه الاسعافات الاوليه وقمت بتعقيم ضربة السكين ثم لففت الشاش عليها , و ذهبت الى غرفتي في محاوله النوم لكني لم اتسطيع بسبب التفكير في اليوم المنحوس الذي مررت به 
في اليوم التالي كنت في احد ممرات الشركه اتحدث مع عضو العصابه الذي كنت اتحدث معه البارحه , عن كل ما حدث امس حديثي مع الرئيس و محاوله القتل الفاشله .. بعد ان اغلقت هاتفي التفت لاصدم صدمه حياتي , لم يكن ذلك المرر فارغاً بالكان هناك شخص يقف خلفي يسند ظهره على  الجدار و يبدوا انه استمع الى المحادثه كلها !!!!
رغم الرعب الذي داهمني , حاولت اخفاء ذلك و نظرت له باستغارب : اوه سنباي ..  مالذي تفعله هنا ؟؟
ذلك السنباي كان ديهيون الذي يجب علي تسجيل ديتو معه .. انه معروف ببروده و غضبه السريع , رغم شخصيته اعترف انني من اشد معجبيه , اجابني بكل برود : استمع الى حديثك , كان يبدوا مشوقاً حقاً !!
انه حتى لم يحاول انكار انه استمع الى محادثتي .. لكن من المنطقي عندما يستمع الى حديثي ان يرتعب , وليس ان يكون بهذا البرود , هانا اهدأي يبدوا نه لم يسمع شيء .. انه فقط يحاول اغاضتك لانك خرجتي فجأه من الاستديو في الامس , اجبته بغباء : ما المشوق في حديثي ؟؟ 
قال بعد ابتعد عن الجدار و كتف يديه : المهمه التي كلفك بها الرئيس , و محاولتك قتل ذلك الرجل في الملهى .. و ايضاً يبدوا انك فقدتي شيئاً مهماً , انا حقاً صدمت عندما سمعت حديثك في الامس .. هانا انتي حقاً مشوقه اكثر مما اعتقدت  
ماذا ؟؟ , حديثي في الامس ؟؟!! .. هل تنصت على مكالمتي في الامس ايضاً , ذلك الحقير .. غيرت رأي لست من معجبيه .. تغيرت نظراتي تلقائياً بعد  ان سمعت كلماته الى نظرات قتله من شده غضبي : انت !!! , هل تقول هذا بكل برود .. الست خائف  من ان اقوم  بقتلك ؟؟
ديهون اجابني بكل برود : لا .. لماذا اخاف ؟؟ , انتي المهدده بالقتل من قبل ذلك الرجل .. ويبدوا انه شهرتك في خطر , و رئيس لم يتدخل فيك الا اذا قتلتي ذلك الرجل .. و ايضاً قتلي سيكون تدمير لحياتك , " اخرج بعض المال من جيبه  " اذهبي و احظري لي قهوة .. و لا تتأخري يجيب علينا الذهاب الى الاستديو بعد نصف ساعه 
ايشششش يا اللهي لماذا المصائب تأتي خلف بعضها , من اين ظهر لي الحقير الان .. لكن كل ماقاله صحيح , لا يمكنني فعل شيء له .. لكن الاستمرار في تهديده الن يكون الامر مخيف ولو قليلاً بالنسبه له :  هه من يهتم ما ان اقتل ذلك الرجل سينتهي كل شيء .. و سأقوم بقتلك بعده , " ثم نظرت الى يده " ماذا ؟؟ , هل تعتقد انني اعمل عندك ؟؟
رد علي بكل برود : اوه حقاً هل يجيب علي الذهاب الان و اخبار الشركه بأمرك كي تطردين ؟؟ , اذهبي و اجلبي لي قهوه و اجعليها بدون سكر !! , كفي عن تضيع الوقت و الا ستندمين !! 
ذلك الحقير كم اود اطلاق مسدس على رأسه .. اخدت المال من يده , و ذهبت لجلب القهوه الخاصه به .. لكن بسكر , نياهاها ذلك افضل دعه لا يتستمع بها .. بعد ان تعمتدت ان اتأخر ذهبت واعطيتها له , لقد تلقيت صرخه غاضبه منه ولكن لا يهم المهم انه لم يشرب تلك القهوه 
بعدها توجهنا الى الاستوديو , قمنا بعمل جيد لكنه استمر في انتقادي و استمريت في انتقاده , و استمر في الشجار معي وا ستمريت في الشجار معه .. بختصار لقد قمنا بتخريب مزاج كل شخص في الاستديو .
بعد ان انهينا ذلك اليوم الطويل , لقد كان الوقت للمغادره و التخلص من ذلك السنباي الحقير .. لكنه فجأه جاء و وقف بجانبي : اخبري مدير اعمالك انك ستخرجين لأمر مهم  ثم اذهبي الى المواقف التي خلف الاستديو .. سأنظرك في سيارتي , اريد الذهاب للتسوق لكن احتاج شخص يقوم بحمل الاكياس عني !! ..
بعد ان قال هذا خرج .. ولم يعطني فرصه للاعتراض , ذلك الحقير يحاول ان يقوم باستغلالي .. ايششش سأريه هناك ماذا سأفعل 
فعلت كما قال وخرجت , اثناء مشي الى سيارته شعرت باحدهم يراقبني .. لكن لايهم لابد وانني اتخيل , صعدت السياره و انطلقنا .. 
pov end 
ديهيون pov : 
كلام هانا الذي سمعته , لقد كان صادماً حقاً !! .. الفتاه التي وقعت في حبها , تعمل في عصابه ؟؟ , معرفتي لذلك صدمتني لا اعرف ان احدد شعوري تجاهها , لا اعلم مالذي حدث لي ولكن انا اصبحت استغل هذه المصيبه في قضاء وقت اكثر معها .. ديهيون هل انت غبي !! , ايششش لا اعلم مالذي يحدث لي لكنني احبها حقاً  .. 
حالياً بعد ان جلعتها تأتي معي للتسوق , اشعر وكأنه موعد .. لكنني متأكد انها متضايقه من ذلك , حسناً ازعاجها بدأ يعجبني ..  
وصلنا الى السوق , تنكرنا جيداً ثم ذهبنا نتجول .. كنت لا اخرج من مكان على الاقل يوجد لدي 3 اكياس , و طبعاً هانا من يقوم بحملها ..
عندما خرجنا من المحل الرابع , لاحظت انه هانا تمسك كتفها وكأنها تتألم .. سألتها بقلق : هانا مابك ؟؟ 
نظرت لي بغضب و حقد : اهتم في شئونك !!
تجاهلتها و قمت بابعاد يدها لأتفاجأ بالدم .. سألتها بغضب : من اين اتى هذا ؟؟ 
هانا بعد ان ابتعدت عني : اخبرتك ان تهتم في شئونك !!
هذا حقاً ليس وقت عنادها .. قلت وانا بالكاد اتمالك نفسي : هل قام ذلك الحقير بضربك في الامس ؟؟
هانا بصوت هادء لكن بنبرة غضب : اجل , ماذا هل هذا يجعلك سعيد ؟؟
ايشششش ماذا افعل بهذه الفتاه !! , انها تحاول ان تجعلني مجنون !! .. اخذت الاكياس من يدها و سحبتها الى سياره وفوراً توجهنا الى عيادة نونا ..
عندما وصلنا هانا العنيده رفضت النزول , بحجة انه ذهابها الى المستشفى قد يتسبب في فصيحه .. لكني قمت باجبارها الى النزول .. في النهايه انه العياده عياده نونا .. انها اختي الكبيره لم يحدث شيء بالتأكيد 
قامت نونا بمعالجه كتف هانا .. لقد تلقت ضربه بالسكين هناك , انني الوم نفسي حقاً على جعلها تقوم بحمل كل تلك الاكياس ..
نظرت الى هانا بعد ان خرجت اختي : ارأيتي لا يوجد احد هنا , لا احد سيقوم بتصورك ونشر الصور 
هانا بعد ان عبست : مع انني لا اثق فيك , لكن شكراً لك !!
ابتسمت رغماً عني , كان شكلها لطيف : انها اول مره تقومين بشكري فيها !! , الان دعينا نذهب .. سأوصلك الى المنزل
عدنا الى السياره .. عندما صعدنا قامت بوصف الطريق الى عمارتهم لي , بعد ذلك صمتت و التفت الى النفاذه .. عندما وصلنا انتظرتها ان تنزل , لكنها لم تفعل .. لذلك قمت بالتحدث : هانا !!
التفتف الي بعينين حمراوتين و انف احمر .. لقد كانت تبكي حقاً !! , لم اعلم مالذي افعله انها تمر بوقت صعب ..  قمت باحتضانها محاوله التخفيف عليها , وهي استمرت بالبكاء بدون صوت .. رئيتها هكذا تألمني 
ابتعدت عنها ثم قمت بسألها : مالذي ورطك معهمم ؟؟
نظرت الي باستغراب وهي تمستح دموعها : غريب , لماذا تريد ان  تعرف ؟؟ .. " صمتت قليلاً ثم اكملت " انه بسبب ابي , لقد هرب ابي باموال احد العصابات .. لقد استمروا في مطاردتي , لذلك اطريت لان احمي نفسي بالانظمام الى عصابه اخرى .. ديهيون هل تفهمني لم يكن هناك شيء استطيع فعله .. لو لم افعل ذلك لكنت ميته الان !!
صمتت لم اعرف مالذي يمكنني فعله .. لا اعرف كيف اواسيها , لكن هناك جمله خرجت من فمي : هانا .. انا احبك , لذلك دعينا نهرب معاً , لنترك كل شيء خلفنا و لنسافر بعيداً عن هنا .. لنذهب بعيداً عن كل شيء , هانا لنبدأ من جديد معاً !! 
لقد كانت تنظر الي بصدمه كبيره .. مرت خمس دقائق وهي تنظر لي بدون ان تتحدث , لكنها في النهايه ابتسمت بخجل  : اعتقد انني كذلك ايضاً .. ديهيون دعنا نذهب من هنا 

" النهايه " 
كل عام و الدونغسيع حقتي بخير <3
عقبال 100 سنه !! 
اتمنى يعجبك الون شوت , من الساعه 3 الى الساعه 8 اكتب فيه , ترا لو ماعجبك انتحر <~ كف
و ادري خربت ام ام ام امها في النهايه
وترا دارين ساعدتني في الفكره حقت الون شوت
avatar
мɪss яиαωy
Happy Virus

عدد المساهمات : 2635
تاريخ التسجيل : 01/01/2014
العمر : 17
الموقع : جدهه ام الرطوبهه و الحر و القرف =)

رد: قصة قصيره : لنبدأ من جديد معاً " happy birthday renad "

مُساهمة من طرف мɪss яиαωy في السبت سبتمبر 27, 2014 8:26 pm

اهئ اهئ زنوبه الزبيب "(
جميل جدًا جدًا جدًا الون شوت "(
بس خربتي ابو النهايهه كنت متحمسهه اقتل جان هوا بس عادي عادي برضو النهايه جميلهه =)
مدري ليهه تبغي توقفي كتابهه ع الاقل بس اكتبي ون شوتات لانو كتاباتك حميله و حرام تروح بدا الشكل 
و انت بخير =)
و عقبالك =)
قعدتي وقت طويل و انت تكتبيها ><"
في النهايهه من جد م يحتاج هدايهه انت هديه بالنسبهه ليا =)
avatar
فطومي
طفشآن من المشآركآت الكثيرهه

عدد المساهمات : 6395
تاريخ التسجيل : 23/03/2014
العمر : 14
الموقع : عند باب الجيش الكوري أبكي ~!

رد: قصة قصيره : لنبدأ من جديد معاً " happy birthday renad "

مُساهمة من طرف فطومي في الإثنين سبتمبر 29, 2014 8:53 pm

جميل الون شوت!!
جاني فضول اقرآه و قريته كأني اقرأ ون شوت عشر نجوم!!

    الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 20, 2018 2:46 am